كعكة: بالفتنة جئناكم حتى ترحيل كل أهل السنة إلى أوروبا!!!

  1. لعنة الله عليك وعلى جهادك، ولعنة الله على كل قوادي الفصائل أمثالك، الذين خسرنا البلد بسبب عشقهم لعروشهم المصغرة، وطحنهم لبعضهم للحفاظ عليها!!!
  2. كأنك كنت فالحاً بتحريك سلاحك ضد الفصائل في الغوطة وتريد تكرار تجربتك الفاشلة في الشمال يا كديش!!!
  3. لم تصل للشمال وتقول هذا، فماذا لو وصلت؟!! لا أوصلك الله لعنة الله عليك وعلى من يشد على يديك يا سفيه، يا من لا يتعظ بجنايته!!!
  4. هل تظن أننا نجهل شراكتك في قتل الشيخ زهران علوش بتعليمات من أسيادك عندما طمعوك بالسيادة يا خائن، ثم حفظ الله الإخوة بعدم اختيارك؟!!!
  5. تم نزع سلاح كامل فصيلك قبل دخول درع الفرات لأن قومك والمتعصبون لك يجهلون حالك، حتى لا يكونوا وقوداً للفتنة إن تعصبوا دون عقل لتعليماتك الرعناء!!!
  6. هلا وضحت لنا تاريخك العلمي ومؤلفاتك وشهاداتك يا صعلوك يا متعالم يا عميل المخابرات الخليجية؟!!
  7. قدومك للشمال وضم صوتك لصوت الكلاب التي تعوي بإشعال الفتنة والحرب الداخلية سيذهب أدراج الرياح كما ذهبت أصوات غيرك من قبل، وسيجعل الله جعجعتكم إلى بوار، وسيتوقف الاحتراب الداخلي ويرغم أنفك وأنف أمثالك من خنازير الفتنة الداخلية…
  8. مشروع حماية أهل السنة في الشمال سيسير كما هو مخطط له بإذنه تعالى، فاعوِ كيفما شئت، فالمركب يسير، فهنا ليست الغوطة، ونحن لسنا كطلبة العلم في الشام الذين يسكتون على جراحهم لرأب الصدع، فإن كانت نيتك الفتنة صدعناك ولا نبالي…
  9. نسأل الله أن يجعل كيدك في نحرك أنت وأمثالك الذين ادخروا سلاحهم للفتنة الداخلية ولم يوجهوه للعدو استجابة لأطماعهم واستجابة لأسيادهم، ولعنة الله على أسيادك أيضاً…
  10. أنت وكل قوادي الفصائل لا تستحقون إلا حذاء في فمكم والجلد بالأحذية جزاء ما قدمتم لعروشكم وكروشكم، وسيلعنكم الأرامل والأيتام والمعتقلون والأمهات الثكلى، بل وستلعنكم الأجيال عبر التاريخ كما لعنت أمراء الحرب في الأندلس…
  11. سؤال بريء جداً: كان أهالي الغوطة يموتون من الجوع بسبب الحصار، وأعرف عدداً من طلبة العلم التصق جلدهم بعظمهم من الجوع، وكانوا يقننون الطعام على أطفالهم، فكيف استطعت الخروج برفقة كرشك المبجلة من هناك يا فضيلة المتمشيخ الرويبضة؟!!
  12. نصيحة أخيرة: في الشمال أنت أحد المواطنين العاديين جداً، فانس أحلام الزعامة وعروشها التي تركتها في الغوطة، وسد نيعك ولا تتدخل في الشأن العام يا رويبضة!!! فلدينا في الشمال من السفهاء ما يكفينا، ولا ينقصنا المزيد منهم!!!
  13. وأعتذر على الإزعاج، فوالله ما قصدت ذلك، ولكن هيك حكي بدو هيك جواب، وعندي هواية وهوس بتحطيم الأصنام المزيفة!!!

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s