خازوق البحرة عجل الله فرجه الكئيب!!

أردوغان عاجز ولا يستطيع تجاوز الضغوطات الدولية ولا الموازنة بينها كما تقولون؛

وبناء عليه لدينا مجموعة طلبات عاجلة لتدارك الوضع المتأزم في الساحة الشامية، ونرجو من سيادة خازوق البحرة أن يسعفنا بها فوراً:

  1. أن يضغط خازوق البحرة سياسياً على أمريكا التي يقيم فيها لتغير سياستها وتستجيب لمعاناتنا…
  2. أن يطلب من سيدته أمريكا التي يقيم فيها أن تسمح لفصائل الغوطة أن تتوحد وتدخل دمشق وتحرر قصر الخنزير الذي كان لا يبعد بضع كيلومترات عن مواقع فصائل الخليج…
  3. أن يحشد جيشه النابح على النت بأسماء مستعارة في عموم أمريكا وأوروبا والخليج ليحرروا درع الفرات وعفرين؛ لأن التحرك التركي كان لمصالحها وليس لله، كما يقول المتحدثون باسم الله والعالمون بالنوايا، والعمل غير الخالص لله لا يُشبع غرور مجاهيل الأمس واليوم، دواعش الفكر، فعجلوا لنا بجيشكم عجل الله فرجكم!!!
  4. ننتظر من خازوق البحرة عجل الله فرجه أن يرصد لنا ميزانية لتغطية الإنفاق الحكومي في 7 قطاعات حكومية وخدمية؛ لأن المال التركي فيه شبهات وغير خالص لله تعالى كما تقولون!!!
  5. ننتظر ضغوطكم السياسية والعسكرية والدينية والشرعية والقومية على فصائل وميليشيات إدلب لتتوحد تحت لوائكم الأموي المقدس حتى لا يتكرر فيها ما حصل في الغوطة!!!
  6. أغيثونا يا أصحاب الغوث بإقناع أمريكا بدخول جيوشكم إلى منبج، ومارسوا عبقريتكم السياسية الفذة وكامل جهدكم وطاقتكم في ذلك، فلعل تركيا تفشل في ذلك فتكون خطواتكم السياسية وتحركاتكم العسكرية أسبق منها…
  7. مع أن تحرير منطقة عفرين لم ينته بعد، ومع ذلك فقد طلبنا منها أن تترك ما بيدها وتبدأ بحك ظهرنا بدلاً منا وتحرير القرى العربية لنا فلم تفعل، وكأن شتائمكم لها لم تجدِ نفعاً في إجبارها على فعل ما عجزنا ونعجز وسنعجز عن فعله دونها، فنرجو من فضيلتكم أن تستخدموا سياسة الترغيب معها وتطميعها بمصالحها في تلك القرى بعد فشل سياسة الترهيب (الشتائم) التي اتخذتموها، أو عجلوا لنا بجيوشكم سيدي خازوق البحرة، ولا منية تركيا يا زلمة!!!
  8. نحن واثقون من قدراتكم الجبارة يا خازوق البحرة المنتظر، فنرجوك رجاء خاصاً أن تنزل دباباتك بالمظلات في الغوطة، وأن تطلب من جيش الإسلام ألا ينسحب، ومن الفصائل ألا تقاتل بعضها بها؛ لأن بعض الأوباش والسفهاء والمجاهيل على النت بدؤوا باتهام قداستكم ببيع الغوطة بمزرعة اشتريتموها حديثاً في أمريكا لأنكم لم تنزلوا دباباتكم بالمظلات في الغوطة!!!
  9. طلباتنا هذه من قداستكم متعلقة كلها بأمريكا؛ لأنكم تقيمون في أمريكا، فلعلكم حسنتم متفضلين الوضع المتشرذم لمسلمي أمريكا ليكونوا أصحاب قرار فيها وتتحكموا في سياستها، وهلا تخليتم عن تواضعكم وزهدكم في أهل بيتكم الأمريكي قليلاً، بدلاً من التفلسف علينا بالحكم على سياسات المشارق والمغارب؟!!!
  10. فإن كان لكم نفوذ في روسيا لنبدأ بسرد مطالبنا المتعلقة بالسياسة الروسية وتأثيركم العظيم فيها والموازنة بين مصالحها ومصالح أمريكا…
  11. وإن لم يكن لكم تأثير على روسيا فنأمل من فضيلتكم التكرم بتأسيس حركة العباسيون الجدد، وأن يكون رئيسها مقيماً في روسيا ليتحكم بسياستها ونطلب منه مطالبنا العاجلة المتعلقة بروسيا، ولتوازنوا حينئذ بجهودكما كلاكما بين سياسات الدولتين لتعويض العجز والفشل السياسي التركي…
  12. نرجوكم أيها الطائفة المعقدة الموتورة المريضة نفسياً التي تعتقد نفسها منصورة أن تنقذونا وتنجدونا…

وأختم بأمرين:

  1. المثل العامي القائل: الـ…را صار له مره وصار يحلف بالطلاق… ويهدد هذه الدولة وتلك الدولة، ويهاجم هذه الدولة وتلك، ويحكم على سياسات الدول!!! يا كراية تعال سد محلها، ثم افتح كرايتك وإحكي!!!
  2. نحن في آلامنا وأوجاعنا ومصائبنا، ولا تنقصنا كراية حضرتك ولسانك الذي ينثر ملح نجاسة فمك على جروحنا…

لو فرضنا أنه احتلال عثماني كما تقولون -وهو غير صحيح أبداً- فهو خير من نجاسة الأسد ونجاسة ألسنتكم التي لم نر منها خيراً ولك تأت بخير من بداية الثورة حتى الآن!!!

سود الله وجوهكم ووجه سيدكم الأمريكي خازوق البحرة عبقري زمانه!!!

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s