الأمريكيون الجدد!!

هم مجموعة مكونة من 300 شخص تخيلوا أن تركيا انتقلت من مرحلة الدولة التي توازن بين القوى العالمية إلى “دولة خلافة” لها نفوذ في كامل العالم الإسلامي؛

فأحبوا أن ينافسوها في السلطة الإسلامية الدولية (قبل حصولها)، وأن يستبقوا الأحداث، لتكون الخلافة والحكم بقيادتهم الرشيدة، فأسسوا دولتهم الفيسبوكية “الأمويون الجدد”!!!

  1. يقودها الشيخ الأمريكي الطنط الذي ذكرته في منشور سابق!!
  2. انتقل رفاقه من السلفية الجهادية إلى الدعوة للعلمانية في إدارة السلطة!!
  3. سخروا طاقتهم لتشويه الأحداث التاريخية لدولة الخلافة العثمانية القديمة لمنع استفادة تركيا من تراثها القديم في بناء هياكل خلافة محتملة!!
  4. ستكون عاصمة الخلافة المحتملة في تكساس نظراً لجوها الدافئ وطبيعتها الخلابة!! فبلاد المسلمين ليست بيئة مناسبة لمشروع خلافتهم، ويكفي التنظير من بعيد لتحقيقها!!
  5. لم يخرج المسردب من سردابه بعد لنعلم هل سيبايعه أتباعه الـ300 بالخلافة أم سيتنافسوا على السلطة كعادة السوريين (عادة) في أصغر المؤسسات!!
  6. هو وأتباعه يملكون كل مقومات الخلافة التي تساعدهم على منافسة أي دولة في العالم، وليس فقط منافسة الخلافة العثمانية المحتملة؛ فهم يملكون صفحة فيس بوك وتويتر وإنستغرام ويوتيوب وصفحات أخرى متفرقة…
  7. يمارسون هواية التسلية على النت بنشاط للخروج بكل ما هو شاذ من الأفكار لاستقطاب الشباب الباحث عن كل ما هو جديد..
  8. الطاقم مكون من 3 أشخاص على درجة عالية جداً من التكامل الوظيفي والمؤسساتي بينهم، يفوق الهياكل المؤسساتية للدول التي تبلغ عشرات الآلاف من الموظفين.
  9. هم معذورون في إخفاقهم في التعامل السياسي مع مكون صغير على أرض الخلافة الأموية الشام؛ لأن بلاد الشام خارج صلاحياتهم الإدارية، لكنهم يحاولون استئصاله بجهاز التحكم عن بعد من خلال زر حذف القنوات والفصائل.
  10. لا تبتئسوا إن تحول الصراع لحالة فتنة؛ فسيتداركوا هذا الخطأ في الثورات القادمة إن قُدِّرَ لها الظهور ولم يخف الناس من عبقرية المثقفين والمشايخ وثوار الغفلة!!!

ولم يبق لظهور دولة الخلافة هذه إلا ظهور الخليفة الأمريكي؛

عجل الله فرجه.. عجل الله فرجه.. عجل الله فرجه..

قريباً.. قريباً.. فلا تستعجلوا…

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s