تحاججني بمنشور وأحاججك بدماء مئات الشباب!!

زعل الأخ وانحر بسبب منشور وحظرني!!!

ولا زلت متحيراً عن سبب انزعاجه!!!

  1. ألستم تريدون تأسيس دولة، وسيعترض عليكم وينتقدكم العشرات بأشد من منشوري وبأشد مما تنقدون غيركم؟!! فهل ستكممون أفواه كل من ينتقدكم؟!!
  2. متى ستصبحون رجالاً وتتحملون مسؤولية كلماتكم التي تنشرونها، ولا تختبؤون خلف أسمائكم المستعارة وتتسردبون؟!!
  3. متى ستأتون لتكونوا في مقدمة الناس فيما تأمرونهم به؟!!
  4. هل قلت في منشوري شيئاً منافياً للحقيقة أزعجك؟!! فأين الحقيقة التي تريدون نشرها حول العالم من مخادعكم في أمريكا وأنتم عاجزون عن موجهة أنفسكم في حقائقها وخائفون من ظهورها؟!!!
  5. هذا منشور واحد فقط بعد صبر لشهور أثار استفزازك وغضبك وحميتك وحقدك وحنقك وغيرها، فما الذي تتوقعه من المئات من منشوراتك التي توجهها للعوام، وتتضمن أحكاماً قضائية في وقائع تبعد عنك عشرات آلاف الكيلومترات، و75 % منها كذب، وتخلط فيها بين الأحكام الشرعية والوقائع… فما الذي تتوقعه من أولئك العوام يا متعلم يا بتاع المدارس، بغض النظر عن صواب ما تكتبه من خطئه؟!!
  6. حاول أن تبحث عن الفروق العشرة بينك وبين مسردبي القاعدة الذين تنتقدهم، فهم يحاربون فيخافون، فمن ماذا تخاف أنت وتتسردب؟!! وهم يحكمون في وقائع تبعاً لما يسمعونه من إخوة منهجهم فيزيغون؟!! وهم الذين يقولون عندما ننصحهم: ما نفقه كثيراً مما تقول!!
  7. هل بالإمكان أن تطلب من حكومتك الأمريكية ورئيسك ترامب أن يبتعثك لأفغانستان لتحارب القاعدة هناك على أرضهم، فلعل الله يخلصنا منك ومن رئيسك ومن القاعدة جميعاً، فنرتاح من اللغط والفساد والجهل المركب والتعالم!! فنحن لا نريد تقتيل شبابنا في حرب مع القاعدة على أرضنا!!!
  8. بما أنه ظهر لك أن حماس منافقة وتخلت عن القضية، والمشروع التركي مرتزق ويسعى خلف مصالحه القومية فقط، وقطر منتفعة ومصلحجية، ووو… فهلا اخترت دولة في عالمنا المتخلف، وجئت وأسست دولتك الموعودة عليها؟!! أم ستؤسس دولتك الموعودة في أمريكا يا هذا؟!!
  9. ممكن أعرف لماذا حسست على راسك بعد المنشور بنصف ساعة، مع احتمال أن يكون المقصود غيرك؟!!
  10. ما فائدة حظرك لي إلا ترسيخ نتيجة أنك تخشى اطلاعي على منشوراتك وخوفك من الرد عليها وتقوقعك على نفسك وعالمك الخاص بك، والذي تعيش أوهامه وحدك!!!
  11. رضينا بك حاكماً يا شيخ، وسنتخلى عن السلطان؛ فتعال فاستلم مهامك الوظيفية، وتعال وأقنع صعاليكك بالتوحد، وابدأ بتأسيس هياكل الدولة، واحذر من تغلغل هياكل جماعة “فتو” في بنية هياكلك الطازجة الهشة.. أم ستتسلل لواذاً وتنسحب كما انسحب قرينك البريطاني من مسؤلياته واختلق الأعذار؟!! ثم ستسكت فترة من هول الصدمة، ثم ستستمر في عالم العلاك والتنظير والتخريف والفلسفة والتفكه بإشعال الحروب والاستمتاع بمشاهد الدماء والتسلي استشهاد خيرة الشباب المعتدلين من الطرفين، بينما المتشددون والمتفلتون في مقراتهم آمنون، أو مترفون في أمريكا وبريطانيا؟!!
  12. هل وجد في المنشورين ما يستحق النظر والتصحيح والتصويب، أم حالك كحال غيرك من السلفية الجهادية الذين يعتقدون العصمة في أنفسهم؟!!

وأخيراً؛ فمن دَقَّ دُقَّ، فإذا كنت تطلبني بمنشور أزعجك مع اعتقادي الجازم بصحة كل ما بينته فيه، فإنني أطلبك بدماء مئات الشباب من الطرفين بسبب سفاهة قواديهم أولاً، وبسبب منشوراتك ومنشورات غيرك الذين يكتبون في كل الفنون والعلوم لمجرد الكتابة وحب الظهور ثانياً، فلا يعون عواقب ما يكتبون على الأرض والناس، ويشرحون لنا الواضحات وكأننا لا نعرف أفكار القاعدة ومعتقداتها!!!

ولا تؤاخذنا هزينا بدنك من عالصبح، لكن حبينا نتسلى معك متل ما عبتتسلى بهالعالم من عندك!!!

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s