عندما سموا الجيش جحيش ما قصروا فيهم!!!

عندما كنت طفلاً كنا كلما مررنا بجانب سيارة للجيش فأقرأ كلمة “الجيش”، فيقول الكبار:

ناقصة حرف الحاء يا ابني!!!

فأسألهم عن قصدهم بذلك فيقولون: جحيش.. هدول جحيش يا ابني؛ لأنهم ما بفهموا، وبرفسوا، وبطلعوا بالعالي!!

ولأنه عارف حالو أنه حمار فلم يتجرأ على وضع اسمه على البيان!!!

أولاً: يا فاسق لما بدك تعفس لا تبدأ البيان بآية قرآنية؛ لأنكم جعلتم من كتاب الله سخرية لكم ولتعفيسكم وتطاولكم على الخلق!!!

ثانياً: السلطة العليا في كل مكان هي القضاء، وليس كلابك الزعران الأمنيين أو في المخفر، وأي قضية من هذا النوع يتم تحويلها للقضاء ولا يتدخل الجيش من أجل حنفية ماء يا حمار، فهذا وظيفة الشرطة بتعليمات من القضاء!! لكن مش غريبة عليكم وأنتم تتقمصون شخصية رؤوساء جمهوريات في فصائلكم.

ثالثاً: من أجل المصداقية تضع اسمك على آخر البيان لو كنت رجال، لكنك تعلم أن الموضوع لو زاد عن حده فسيطير كل من تدخل فيه!!!

رابعاً: عندما يتجاوز عنصر حدوده فمن واجبك أن تربيه وتؤدبه، فهذا يرفع من قيمة لواءك أمام الناس، ويدفع الحكومة التركية لاحترامك لأنك تحارب الفساد، لا أن تعوي خلف كلابك وتثبت لهم العصمة!!!

خامساً: إذا سمحتم لا تدخلوا الإسلام في النص عندما تريدون مخالفة القانون والأعراف والشرائع والأخلاق وتعفسوا…

سادساً: نرجو منكم أن تتذكروا الإسلام وأنتم تسرقون الناس وتفرضون عليهم أتاوات على أملاكهم، حتى جعلتم منطقتكم أقذر منطقة مقارنة بمناطق النظام وداعش والـpkk وهيئة تحرير الشام، وشوهتم سمعة التركمان يا أيها الكلاب الشاردة، ونعلم أنكم لا تمثلون التركمان، وأي تركماني شريف سيبصق في منتصف وجوهكم، ونحن نسجل كل شيء من جرائمكم، لكننا نسكت لأنه لم يحن وقته بعد!!!

سابعاً: أنتم لواء فيه الآلاف، فلا تكذبوا؛ لأن كلامكم كذب في كذب، وقد أخذت شهادات جميع الأطراف مسجلة صوتياً؛ لأنني أعرف أن الكذب عندكم أسهل من البصاق!!

ثامناً: لو اعتذرتم وأحلتم أمر الطرفين للقضاء لكان خيراً لكم ولهم وللقضاء، وهذا سيرفع من مكانتكم أنكم تفهمون قليلاً جداً في القانون وتحترمونه وتعلمون شيئاً عن توزيع الصلاحيات، لكنكم أثبتم أنكم “جيش” بزيادة حرف، ومو بإيدكم، فالطبع يغلب التطبع!!

تاسعاً: التعامل القانوني مع بيان رسمي صادر عن إدارة الأوقاف الرسمية هو مخاطبة معلمينك يا أزعر، ومعلمينك يخاطبون دائرة الأوقاف التابعة لهم!! لكنك أزعر وليس لك كبير تطيعه أو تتبع له أو يضبك على أقل تقدير!!!

عاشراً: لكي تعرفوا من يريد حفظ ماء وجهه فلينزل قائدكم متنكراً بين الناس، ليسمع كيف يسبه الناس بأبيه وأمه على هذه الخلفة!! سود الله وجوهكم فوق سوادها…

أحد عاشر: الذي حصل أنكم أرسلتم أحد كلابكم برتبة عنصر واعتذر من الشيخ أمام الناس، والشيخ سامحه بسعة أخلاقه، وصدر البيان الثاني من الأوقاف بناء على ذلك، مع أنني طلبت منهم ألا يصدروا أي شيء حتى يصدر بيان مصور رسمي بالاعتذار، أو يعتذر العنصر من الشيخ بتسجيل مصور؛ لأنني أعلم أنكم كلاب وليس لديكم أي إحساس بمسؤولية الكلمة. والمشايخ للأسف دائماً قلبهم طيب وبصدقوا الكذابين، فيأتي المرتزقة والسذج والذين يتصيدون في الماء العكر ويتهمونهم بأنهم مشايخ السلطان “…….” لهذا السبب…

اثنا عشر: بمناسبة فوهات البنادق وأرواحكم التي من قلة الشغل صارت على فوهات حنفيات المياه، فهل كلامكم يشمل عشرات المرات التي جرتكم فيها الحكومة التركية كالكلاب إلى تل رفعت ومنبج ورفضتم الاستجابة للتعليمات؟!!

ثلاثة عشر: أنصح كل عنصر شريف أن يتحول من لواء “…..” المذكور (لأن السلطان مراد أشرف من أن تتسموا باسمه)، إلى أي لواء آخر تمهيداً لاتخاذ اللازم…

أربعة عشر: عندما ننصحكم فنحن ننصحكم لمصلحتكم أنتم، ونحن لن نستفيد من استجابتكم، ولن نتضرر من مخالفتكم.. وقد اخترتم مستقبلكم بأيديكم، فلا تلوموا إلا أنفسكم…

خمسة عشر: أعتذر للقراء الفضلاء عن هذه اللغة، لكنها اللغة التي يعشقها “الجيش” ويفهمها، فهم لا يفهمون قانون ولا دين ولا أخلاق، بعد أن كبرت رؤوسهم بحمل السلاح!!!

وعاشت سوريا حرة أبية بكم أو بغيركم!!!

وفيما يلي نسخة عن البيان الطفولي الصادر عن “الجيش” الذي ما بعرف لمين تابع!!!

WhatsApp Image 2017-08-10 at 09.04.48

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s